Monday, October 17, 2016

fourth trimester done

So. how are we?

For the most part, just fine. The fourth trimester is officially over. Florence is just over 3 months now, and is gurgling, smiling, interacting, pudging up - generally being absolutely fucking beautiful when she isn't crying or not sleeping. I am enjoying her immensely.

It is much easier second time round, [once the fourth trimester is over.] You are much more relaxed, and you do trust your own instincts and not everyone else's unsolicited and [mostly stupid actually] advice. I am enjoying being with Florence and Sebastian, albeit am more exhausted than the most exhausted person, who is at his most exhausted.

Still on the Zoloft. It fixes most things, but it doesn't make other people better. You just get a higher tolerance for them.

I have learnt to compartmentalise - in fact, I learnt this years ago, that when one aspect of my life is spectacularly bad, I can more or less stuff it in a box for a few hours, completely ignore it, and focus on the other good 80%. This has definitely led me in good stead. And especially when it comes to having children. When you don't have enough time to focus on anything for longer than two minutes, so you're forced to compartmentalise and put it out of your brain. It's the best way to survive anything. Trust me.

Well, I'm doing that. With a few things lately. Choosing to box up and ignore.
 And focus on me and my children.

I have made a few mum friends now. I've kept this door wide open, and befriended a bunch of new mums in the area. Who knows if we have much in common beyond our children, but who cares? Right now it's all about connecting with someone who smiles, has kids my children's ages, has a vague sense of humour, and is willing to go on playdates and grab a coffee, or maybe even a cheeky glass of wine in the future. It's made life around here much more bearable.

I've also joined a few groups and baby classes, so my calendar is full. Pretty much always. With local stuff.

Florence is now pretty much exclusively on on formula. I've kept one last precious bag of milk in the freezer for her to have when she has her last set of MMR jabs, then that's it.
I try not to think about this too much. This formula bottle thing that haunts me so. Because it makes me sad. So I also try and push this out of my mind and focus on the fact that she is a healthy, fed, happy little baby.

Our house renovations are almost finished. The painting, fixing up, furniture-buying phase anyway. I'll post some pictures soon. Throwing myself into making my nest comfortable and lovely has been so much fun. Even if that's a stupid thing to focus on.

I've been out on a few girls night too! Involving wine and everything. With people who have kids, and people who don't. Which means I can talk politics, decor and news, too.

 My precious little angel. Obsessed with hair bows. I put a new one in her hair everyday!
 Precious siblings. My absolute world.
 Exploring the Kent countryside with a little friend.
 Running amuck on the nature trails of Kent.
 Some of my favourite daily moments are rocking her to sleep in her nursery.
 My happy girl.
 Heavenly big blue eyes.
My sproglets.

5 comments:

Val said...

So pleased and relieved to see this post! Glad you are all fine.

Sunil Ohri said...

Great post!

This article is perfectly written. Thank You for sharing this awesome article. I really like the baby.

If you face any technical issue with your wireless device, you can simply call Netgear tech support phone number and resolve all your technical issues.

Keep sharing more post, waiting for your upcoming post.

Nikita said...

See packers and movers to see if they provide a satisfying service to their customers and see which packers and movers top the list according to customer reviews.

Top Packers & Movers Companies List

حجر هاشمي said...


واجهات حجر هاشمي
انواع الحجر الهاشمي

حيث يتم تحديد نوع الخامات المستخدمة فى التشطيب، وكذلك مكان العمل لأنه من العوامل المهمة حيث يتم تحديد السعر على أساس سيارات النقل حيث أن النقل له دور كبير في ارتفاع الاسعار، أما بالنسبة للديكورات تقوم الشركة التي تتعامل معها بتوفير مجموعة متميزة من الديكورات الفخمة.
اسعار البازلت فى مصر

يعد الحجر الهاشمى الهيصم من افضل انواع الاحجار الهاشمية حيث يتميز بمجموعة من المميزات التي جعلته من افضل أنواع الأحجار وذلك لانه صلب وقوي ومتين وذات مظهر متميز ولائق، كما يتم استخدامه في صناعة الكرانيش التي يتم تزين الابواب والشبابيك والبلكونات بها، وهذا النوع من الحجر موجود من قديم الزمان حيث كان يستخدمه القدماء المصريين.

سعر الحجر الهاشمى الهيصم فى مصر
قد يختلف اسعار الحجر الهاشمى 2021 في مصر وذلك باختلاف اسعار الاحجار الهاشمية والفرعونية، وذلك لان السعر يتحدد بناء على الألوان والأحجام ، كما تعتبر الخامات لها دور معين في تصميم وتزين الاعمال الديكورية في المنازل والقصور، حيث أن حجر الواجهات يختلف من منزل إلى منزل حسب احجار الاساس أيضا وذلك لأنه قد يكون صلب أو لين، كما يجب أن يتحمل جميع عوامل الطقس المختلفة، كما يوجد حجر ناعم وخشن، كما يوجد أنواع من الحجر يتعامل مع الماء بكل سهولة، وهناك نوع آخر ضد الماء.
واجهات منازل طوب فرعوني

اسعار حجر هاشمى كريمى
تعتبر اسعار الحجر الهاشمى الكريمة من الأسعار المناسبة لجميع العملاء في تشطيب الواجهات الخارجية للبيوت والمنازل، كما أنه يتميز بجميع المميزات التي توجد في الحجر المصرى، وتعد أسعار هذا النوع من ارخص اسعار الحجر الهاشمى كما أنه يتحمل اقصى الظروف الصعبة وذلك عكس الحجر الهاشمي في مناطق الرطوبة.

لقد أصبح حجر الهاشمى للواجهات أكثر صلابة ومتانة، كما أنها سهلة التنظيف كما يمكن تنظيفها بالماء دون حدوث أي ضرر، كما يتمتع بمسام يمتص من خلالها ما هو فائض، ويعتبر الحجر الهاشمى ممتاز وهو من أفضل مواد الطبيعة التي تعمل كعازل للحرارة في واجهات القصور والفلل.

ديكورات حجر هاشمى في مصر 2020
هناك مجموعة من الأشكال الجديدة للحجر الهاشمى، حيث تم تطوير هذا الحجر وأصبح يتناسب مع كافة الديكورات الخاصة بالحجر الهاشمى، ويتم تقديم الحجر بأشكال مبتكرة ومصممة على اعلى مستوى من التقدم والتميز، كما يقوم بتركيبه مجموعة متميزة من العمالة وذلك تحت إشراف هندسي متميز، كما تقدم الشركة أفضل الأسعار وتقديم الخصومات للعملاء الذين يطلبون الحصول على كميات كبيرة.
تركيب حجر هاشمي

يتم تحديد اسعار الحجر الهاشمى 2020 داخل مصر على مجموعة من العوامل مثل المصنعية الخاصة والتي يتم قياسها بالمتر، وقد لا تختلف اسعار المتر فى الفرز الأول عن الفرز الثاني كثيرا، كما أن تحديد السعر الخاص يتأثر على حسب الاقتصاد حول العالم مما يجعل أسعاره غير مستقرة ولا يمكن تحديدها بسهولة
واجهات منازل حجر طبيعي

حجر هاشمي said...

كيفية تحديد اسعار الحجر الهاشمي في مصر من شركة الثقه للمقاولات والديكور للتواصل 01063109899 يجب عليك قبل معرفة اسعار الحجر الهاشمى فى مصر التعرف على انواع الحجر الطبيعي الذي يستخدم في تشطيب واجهات المنازل و البيوت والعمارات والفلل والقصور، ويعتبر الحجر الطبيعي هو الأكثر انتشارا في مصر وذلك لما له من مميزات مختلفة ومتعددة. اسعار الحجر الهاشمى فى مصر قد تكون اسعار الحجر الهاشمى غير مستقرة ومن الصعب تحديدها، وذلك لأن السعر يتحدد وفقا لأحوال الاستقرار فى البلد،ةخيث يتاثر بعدة عوامل منها ارتفاع سعر الماء والكهرباء والسولار، وقد يكون هناك فرز اول وفرز ثاني، وكذلك نوع الحجر الهاشمى الذي ترغب في تركيبه، كما ايضا نوع الخامات التي يختارها العميل. انواع الحجر الهاشمى يوجد في مصر مجموعة من الحجر الهاشمى، والذي من خلاله يتم تصميم واجهات المنازل والفلل، ولعل من أكثر الأنواع طلبا في مصر: • حجر هاشمى هيصم. • حجر هاشمى كريمى. • حجر هاشمى راس. • حجر هاشمى أبيض. • حجر هاشمى 80. احدث اشكال الحجر الهاشمي في مصر يوجد اشكال كثيرة ومتنوعة من الحجر الهاشمى كما أنه له طرق معينة في التركيب، حيث يفضل الكثير تركيبه وذلك بسبب صلابته وتحمله لعوامل الطقس المختلفة والماء والرطوبة، كما أنه سهل التنظيف، ويجب على كل عميل أن يختار احدث الاشكال التي تتناسب معه. شركة تركيب الحجر الهاشمى فى مصر قد يبحث العملاء عن شركة تركيب الحجر الهاشمى فى مصر، وذلك لأنه ليست لديه معرفة بأنواع الحجر الهاشمى سواء الفرز من النوع الأول أو الفرز من النوع الثانى، حيث تقدم الشركة جميع خدمات توريد وتركيب الحجر الهاشمى كذلك جميع انواع الاحجار الطبيعية في مصر وذلك بأقل الاسعار وباعلى جودة، كما يتم تركيب الحجر الهاشمى من خلال فريق عمل متميز حيث يمتلك الكفاءة والخبرة في تركيب الحجر الهاشمى، كما أن الشركة لها قدرة كبيرة على تنفيذ أفضل الوجهات وذلك بأسعار في متناول جميع العملاء في مصر. اسعار توريد وتركيب الحجر الهاشمى في مصر قد يتم تحديد اسعار الحجر الهاشمى 2020 على: • الديكورات. • مكان العمل. • تحديد الخامات. حيث يتم تحديد نوع الخامات المستخدمة فى التشطيب، وكذلك مكان العمل لأنه من العوامل المهمة حيث يتم تحديد السعر على أساس سيارات النقل حيث أن النقل له دور كبير في ارتفاع الاسعار، أما بالنسبة للديكورات تقوم الشركة التي تتعامل معها بتوفير مجموعة متميزة من الديكورات الفخمة
واجهات حجر هاشمي

واجهات حجر هاشمي هيصم

حجر هاشمي هيصم
واجهات منازل حجر ابيض ازازي